إسطنبول تستضيف ندوة حول التوقعات الاقتصادية في 2018


إسطنبول تستضيف ندوة حول التوقعات الاقتصادية في 2018
منذ 6 سنوات مضت
مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


نسقت جمعية رجال الأعمال العرب والأتراك (آرتياد) ندوة حول التوقعات الاقتصادية في العالم وفي تركيا خلال عام 2018 .. اقيمت في مدينة اسطنبول وشارك فيها أكثر من 200 رجال أعمال أتراك وعرب ..

ومن أهم مرامي الندوة استقطاب أكبر عدد رجال الأعمال الآتراك والعرب واستغلال الندوة لإنشاء أعمدة اقتصادية وتجارية بين رجال الأعمال في تركيا والعالم العربي ..

وأفاد “عمر بولاط” الرئيس السابق لجمعية رجال الأعمال والصناعيين الأتراك “موسياد”.. خلال حديث له في الندوة ..إن “السيد في المعادلة الإقتصادية اليوم ليس الموزع .. بل المنتج .. والمنافسة باتت سريعة جداً .. قبل ربع قرن كان هناك (25) شركة منافسة كبرى حول العالم .. لم يبق منها حالياً سوى خمسة” ..

ووضح “بولاط ” أن المنافسة أصبحت في الصعيد الدولي .. ولايستطيع أحد أن يقول انه الأول بسبب وجود المنافسين .. ومن الضروري ترسيخ العلاقات الاقتصادية .. منوها أن الذين لم ينجحوا في المحاولة الانقلابية الفاشلة في تركيا .. خططو لإنقلاب اقتصادي من خلال خفض قيمة الليرة التركية .. ولكن تركيا استطاعت بخبرتها الطويلة ضد الأزمات الاقتصادية أن تؤمن ل مليون ونصف فرصة عمل للأتراك في العام الماضي .. وعرضت الحوافز لكل شركة تؤمن فرص عمل …

نقلاً عن : دليل الشركات التركية



اترك رد

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW