شركة جينيرال موبايل تدشن أكبر مصنع للهواتف المحمولة في تركيا


شركة جينيرال موبايل تدشن أكبر مصنع للهواتف المحمولة في تركيا
مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


حسب بيان صادر عن الشركة التركية للموبايلات جينيرال (General Mobile) .. تم تدشين مصنع جديد للشركة بقدرةٍ إنتاجية سنوية تبلغ 2.5 مليون جهاز ..

وبذلك تصبح الشركة أكبر مصنعٍ للهواتف المحمولة في تركيا من حيث الإنتاج .. حيث بلغت تكلفة استثمار المصنع الجديد حوالي 100 مليون ليرة تركية ..

وتملك الشركة فروع في 33 دولة حول العالم وتسعى للوصول الى 45 دولة في نهاية عام 2018 ..

وفي هذا الصدد .. صرح رئيس شركة جينيرال موبايل “صباح الدين يمان” .. بأن شركته هي علامة تجارية تنمو من خلال الصادرات .. مشدّداً على أن الطريقة الوحيدة لتأمين مكان تركيا في السوق الدولية هي تطوير التكنولوجيا بمرافقها الخاصة وتصديرها ..

مضيفاً : “هذه القيمة المضافة ستلعب دوراً هامّاً في تطوير تركيا .. نحن ننتج جميع نماذجنا المصدّرة إلى 33 دولة في مصنعنا في تركيا .. ومع مصنعنا الجديد ستبلغ سعة الإنتاج السنوية 2.5 مليون وحدة .. وهدفنا هو إنتاج 4.4 مليون وحدة .. مع استمرار زيادة عدد الدول التي نعمل فيها إلى 45 دولة بحلول نهاية عام 2018” ..

وأفاد إلى أن الشركة حققت في عام 2017 حوالي 16 في المئة من إجمالي مبيعات الشركة من خلال الصادرات .. وتهدف الشركة من الاستثمار في المصنع الجديد لزيادة هذا المعدل إلى 20 في المئة بحلول نهاية عام 2018 …

نقلاً عن : دليل الشركات التركية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW