الصحة التركية تعزز كوادرها بأكثر من 30 ألف موظف جديد


مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


أعلنت وزارة الصحة التركية، اعتزامها تعزيز كوادرها في مختلف مناطق البلاد، بأكثر من 30 ألف موظف جديد في مختلف المجالات الصحية، أبرزها الممرضين والقابلات.

جاء ذلك على لسان وزير الصحة فخر الدين قوجة، في بيان صادر عنه.

وأوضح البيان اعتزام الوزارة توظيف 32 ألف شخص في وظائف مختلفة لدى بنية الوزارة، مؤكدة أن هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز الكوادر الصحة في البلاد، لتكثيف جهودها في مكافحة انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وأضاف أن الوظائف الجديدة ستشمل الممرضين، والقابلات، والعمال الفنيين وغيرهم من الكوادر الصحية التي ستعمل لدى مؤسسات وزارة الصحة في مختلف مناطق البلاد.

وأشار إلى أنه بإمكان الراغبين بالتوظيف، التقدم بطلباتهم للجهات المعنية خلال الفترة بين 26 مارس/آذار – 1 أبريل/نيسان 2020، مبيناً أن شروط التوظيف تم توضيحها في الموقع الإلكتروني لمركز “ÖSYM” الحكومي.

وحتى ظهر الأربعاء، أصاب كورونا أكثر من 435 ألف شخص بالعالم، توفي منهم ما يزيد على 19 ألفا، فيما تعافى أكثر من 111 آلاف.

وأجبر انتشار الفيروس دولًا عديدة على إغلاق حدودها، تعليق الرحلات الجوية، فرض حظر التجول، تعطيل الدراسة، إلغاء فعاليات عديدة، منع التجمعات العامة، وإغلاق المساجد والكنائس.

ومساء أمس الثلاثاء، أعلن وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة، ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في البلاد إلى 44، والإصابات إلى ألف و872 حالة.

المصدر : ترك برس



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW