الخطوط الجوية التركية تطلق رحلات إلى فانكوفر


مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


أعلنت الخطوط الجوية التركية (THY)  أنها ستطلق رحلات منتظمة إلى فانكوفر في كندا في بيان نشر على منصة الإفصاح العام يوم الثلاثاء 15 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وكانت الشركة تخطّط لإيجاد موطئ قدمٍ لها في أمريكا الشمالية منذ فترة من خلال زيادة عدد المدن التي تصل إليها طائراتها في الولايات المتحدة ودخولها الأخير إلى السوق المكسيكية.

وبعد إطلاق أحدث وجهات السفر في المكسيك، بما في ذلك كانكون، في آب/ أغسطس، تتطلع شركة الخطوط الجوية التركية الآن إلى وجهات جديدة مثل لاس فيجاس وأورلاندو وسياتل.

وفي إطار خطواتها الثابتة نحو أن تصبح علامة تجارية عالمية في مجال الطيران، أطلقت الخطوط التركية أطول رحلة طيران لها مدتها 15 ساعة و15 دقيقة إلى المكسيك، وأثبتت رغبتها في النموّ السريع في جميع أنحاء العالم، ولا سيما في المناطق البعيدة مثل أمريكا الجنوبية وآسيا.

كما زادت الخطوط الجوية التركية عدد وجهاتها إلى 126 دولة، ومع إضافة مدينة مكسيكو وكانكون حديثًا بلغ عدد المدن التي تتصل بها 315 مدينة.

يذكر أن الخطوط الجوية التركية تأسست في عام 1933 بأسطول ضم خمس طائرات فقط، ولديها حاليًّا أكثر من 340 طائرة، بما في ذلك طائرات الركاب والبضائع. وفي العام الماضي، كانت الشركة تحمل 75.2 مليون راكب بمعدل إشغال قدره 82 في المئة. وتهدف هذه السنة إلى الوصول إلى 80 مليون راكب على الطرق المحلية والدولية.

وكانت شركة الطيران الوطنية التركية قد خدمت 56.4 مليون راكب بين كانون الثاني/ يناير وأيلول/ سبتمبر من هذا العام. بلغ معدل إشغال المقاعد – عامل حمل الركاب – 81.4 في المئة في الأشهر التسعة الأولى من عام 2019.

المصدر : ترك برس



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW