خطوات مهمة لإنتاج سيارات محلية بجودة عالمية


خطوات مهمة لإنتاج سيارات محلية بجودة عالمية
منذ 6 سنوات مضت
مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


قال أحمد نظيف وزرلو رئيس مجلس إدارة شركة زورلو القابضة إن شركته اتخذت خطوات مهمة على نطاق تصنيع إنتاج سيارات محلية تتميز بجودة عالية .. وقال : “نحن نؤمن بأهمية الخطوات التي تتخذها .. وهذا الإيمان سيكون له دور مهم في نجاحنا ” ..

وأضاف زورلو ” لقد قلنا “بسم الله” وبدأنا بالعمل من أجل إنتاج سيارة محلية بمواصفات عالية .. وستكون بورصة مركزاً لنشاطنا الصناعي .. لما تشتهر به هذه المدينة من سمعة جيدة في مجال صناعة السيارات “..

وأشار الى أن (70) بالمئة من السيارات المنتجة في تركيا تصنع في بورصة .. مؤكداً أن شركته تهدف للعمل في مجال تصنيع السيارات المحلية ..

وشرح زورلو عن شركته قائلاً : “نحن نمثل مجموعة قادمة من دعم القطاع الصناعي .. كما أن مجموعتنا واحدة من أكبر المجموعات العاملة في قطاع الصناعي في تركيا .. ونمتلك أكثر من من (30) ألف موظف وعامل من ذوي الخبرة في القطاعات الصناعية .. أعتقد أننا سوف نقوم بمشاريع جيدة خلال المرحلة القادمة “..

وأعلنت خمس شركات تركية عن خطط لإنتاج أول سيارة حديثة محلية الصنع في تركيا .. وفي القصر الرئاسي بأنقرة اقيم برنامج تعريفي بمشروع السيارة بحضور مندوبي الشركات المشاركة في المشروع .. حيث قال الرئيس أردوغان :”أعتقد أن شعبنا سوف يفضل هذه السيارة إذا أصبحت خياراً مناسباً”..

والشركات الخمس المشاركة في المشروع هي مجموعة الأناضول (Anadolu Grubu) .. وبي إم سي (BMC) .. وكيراتشا القابضة (Kıraça Holding) .. ومجموعة توركسيل (Turkcell) .. وزورلو القابضة (Zorlu Holding) ..



اترك رد

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW