وزارة البيئة التركية تطلق منحة لإعداد المشاريع الجامعية


وزارة البيئة التركية تطلق منحة لإعداد المشاريع الجامعية
منذ 6 سنوات مضت
مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


صرحّت وزارة البيئة والتخطيط العمراني التركية عن تقديمها لمنحة اعداد مشروع تخرج للطلاب الجامعيين لمن هم في سنة التخرج في البكالوريوس أو الدراسات العليا ..

حيث أفاد “محمد أوزاسيكي” وزير البيئة والتخطيط .. بأنه سيتم منح 200 طالب لإعداد مشاريع للمتخرجين في الجامعات وللدراسات العليا لمدة أربعة أشهر .. يخصص فيها لكل طالب 450 ليرة تركية شهرياً ..

وأشار أن الوزارة ستواصل الدعم المعنوي والمادي للطلاب .. وهناك أكثر من 500 مشروع تدعمها الوزارة منذ بداية انطلاق برنامج المنح .. وتم تقدريم 38 مشروع تخرج لطلاب الدراسات العليا منها 16 لطلاب الدكتوراة ..

وحسب البيان الصادر عن الوزارة المانحة يجب على الطلاب إعداد مشروع التخرج تحت العناوين التالية : الهندسة المعمارية .. تخطيط المدن .. علم الأحياء والكيمياء .. الأرصاد الجوية .. وكذلك ضمن مواضيع البناء والبيئة والكيمياء والكهرباء والإلكترونيات والهندسة الميكانيكية .. وجميع الاختصاصات متوفرة على الموقع الالكتروني للمؤسسة : www.tucev.org

ويستمر التقديم على المنحة الحالية لغاية 20 كانون الثاني2018 .. على أن يبدأ دفع المخصصات الشهرية للطلاب المقبولين ابتداءً من بداية شهر شباط 2018 ..

للتقدم للمنحة من خلال الرابط التالي : http://basvuru.tucev.org/burs/lisans



اترك رد

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW