مطاعم تركية تحصل على أعلى التقييمات العالمية


مطاعم تركية تحصل على أعلى التقييمات العالمية
منذ 6 سنوات مضت
مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


جذبت المطاعم التركية قلوب الكثيرين في انحاء العالم ممن كان لهم الحظ بتمتع بمذاقها وتنوعها .. لتبلغ أخيراً إلى المنافسة السنوية التي تقام برعاية المجلة الإلكترونية الصينية “ذاتسماغ” (Thatsmag) لاختيار أفضل مطعم في الصين .. وفي هذا الموسم حاز مطعم “باس غريل ستيكهاوس” الذي يملكه رجل الأعمال التركي “بيول دينتشلي” أعلى نسبة لأكثر من (900) مليون مشترك في مسابق”That s PRD Food and Drink” ..

عمل “دينتشلي” طاهياً ومدير فندق في بعض الدول حول العالم .. وقبل (10) أشهر افتتح مطعمه في جنوب الصين بهدف إدخال الأطباق التركية إلى الصين ..

يقول دينتشلي :”إن الترويج للدولة ما تبدأ بالترويج لأطباقها .. وإن مطعم “باس غريل تركش هاوس” يعد سفيراً لتركيا في الصين”

ويُذكر انه صُنفت خمس مطاعم تركية موجودة في تركيا من بين أفضل المطاعم في العالم وتبعاً لقائمة “لا ليسته” (La liste)  والمطاعم هي “نيكول “(Nicol) .. “ألانشا” (Alancha)..”سليمية بيرتات مهيانسي “(selimiye Birtat Meyhanesi)و”نيولوكال “(Neolokal)..و”ينغنش”(Yengec)  ..

وفي الوقت الذي تسيطر يه المطاعم الفرنسية واليابانية على القائمة فإن مطعم نيكول .. الذي تشرف عليها الطاهية التركية “آيلين يازيجي أوغلو” وصل إلى القائمة لأول مرة بنتائج مبهرة .. ويقع المطعم في منطقة بيوغلو بإسطنبول .. ويوفر لضيوفه تجربة مميزة في صالته المكشوفة .. ويتم تبديل قائمة الطعام مرة كل ستة أسابيع .. ويتم اختيار المواد الأولية من قبل الطاهيين “قان سكاريا” و “آيلين يازجي أوغلو” من أسواق المنتجات العضوية في إسطنبول …



اترك رد

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW