مدينة بورصة التركية تُصنّع النسخة الجديدة من سيارة رينو كليو


منذ 5 سنوات مضت
مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


ستكون مدينة بورصة التركية العاصمة التركية لصناعة السيارات واحدة من مواقع الإنتاج الرئيسية للجيل المقبل من سيارة رينو كليو في تركيا .. والتي سيتمُّ إطلاقُها في معرض جنيف للسيارات 2019 في آذار المقبل ..

وقد أعلن المدير العام لشركة “أوياك رينو” التركية الفرنسية المشتركة “أنطوان عون”: “نحن نركز على إنتاج السيارة الأكثر مثاليةً والأكثر جمالًا” ..

وفي مقابلة مع صحيفة خبر تورك قال عون إن كليو الجديدة ستضمُّ الجيلين الأول والثاني من تقنية القيادة شبه الآلية. كما عرض بعض الأفكار حول التصميم الخارجي للسيارة بعد اختبارات القيادة في أواخر عام 2018 ..

طُرِحَت رينو كليو لأول مرة في عام 1990 .. وتمكّنت من بيع ما يصل إلى 13 مليون وحدة في أكثر من ثلاثة عقود .. وفي شهر آذار من العام الماضي .. أعلنت رينو عن خططٍ لنقل إنتاج سياراتها من طراز كليو من فرنسا إلى مصنع “أوياك رينو” في بورصة. وقد حافظت الشركةُ على لقب أكبر منتجٍ للسيارات في تركيا منذ عام 1998 ..

كما حافظت الشركة على ريادتها في هذا القطاع مع ارتفاع أداء الإنتاج والتصدير العام الماضي .. فقد حقّقت شركة أوياك رينو أعلى مستويات الإنتاج لها على الإطلاق في عام 2018 من خلال تصنيع 602 ألفًا و421 محركًا .. وأغلقت العام بـ 336 ألفًا و888 سيارة. إلى جانب ذلك، أنتجت الشركةُ 239 ألفًا و591 صندوق تروس و708 آلاف و670 هيكلًا خلال الفترة نفسها ..

وفي شهر تشرين الأول الماضي وضعت شركة أوياك رينو الأساس لمصنع حقن الألمنيوم عالي الضغط في مدينة بورصة .. وسيقوم المصنع الذي تبلغ تكلفته 115 مليون دولار بإنتاج كُتل مُحرّكات من الألمنيوم للمركبات الهجينة من الجيل الجديد …

المصدر : ترك برس

 



اترك رد

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW