انفاق العائلات التركية على الاتصالات


Turkish families' spending on communications
منذ 6 سنوات مضت
مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


كشف التقرير السنوي الصادر عن رابطة الاتصالات النقالة التركية (TELKODER) أن المبالغ المالية المنفقة على الاتصالات لعائلة مكونة من أربعة أفراد هي (2.813) ليرة تركية .. (750) دولار تقريباًفي كل عام ..

كما ورد في التقرير فإن كل عائلة مكونة من أربعة أفراد تملك هاتف أرضي .. واشتراك انترنت .. وهواتف نقالة لكل فرد تنفق بالمتوسط نحو (234) ليرة تركية شهرياً على خدمات الاتصالات .. وتنفق العائلة شهرياً نحو (24.87) ليرة تركية على خدمات الهاتف الثابت .. ونحو (24.29) ليرة تركية بالمتوسط للهاتف النقال .. و(44.65) ليرة تركية على خدمات الاشتراك بالأنتريت في البيت ..

ومع بدء العام الجديد تحدث مشتركو فودافون عبر الهواتف النقالة مليون دقيقة .. ويبلغ عددها أكثر من (23.2) مليون مشترك .. وبإجمالي (412) وذلك خلال يومي (31) كانون الأول (2017) و(1) كانون الثاني (2018) م .. بينما تم إرسال أكثر من (179) مليون رسالة نصية ..

وفي الوقت نفسه تحدث مشتركو تركسل نحو (1.4) مليون دقيقة في المكالمات الدولية .. وبشكل عام اهل مدينة إسطنبول الأكثر استخداماً للهواتف النقالة ..ثم مدينة أنقرة .. ثم بورصة .. ثم مدينة أنطاليا الجنوبية الغربية ثم كوجالي .. ثم ديار بكر .. تليها إضنة .. ثم غازي عنتاب .. ثم قونية …



اترك رد

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW