الفنادق التركية: سلسلة إجراءات جديدة ….


منذ 4 سنوات مضت
مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


فيما يخص التدابير الجديدة التي اتخذتها الفنادق التركية في استقبال الزوار القادمين بهدف السياحة في تركيا، أوضح أوزدن أن هناك سلسلة إجراءات جديدة، بدءاً من قياس درجة حرارة الضيوف قبل دخولهم للفندق، ووصولاً بحفظ ملفات السائحين ضمن سجلات الفندق، وانتهاء بوضع اللافتات التي تذكر السياح بالحفاظ على مسافة الأمان فيما بينهم.

وفي إشارة إلى أن اتحاد أصحاب الفنادق في تركيا، تقدم كل ما لديها وتبذل الجهود الحثيثة في سبيل توفير كل ما يلزم من أعلى درجات الراحة والرفاهية والصحة للزائرين، قال أوزدن: “لدينا خبرة طويلة في القطاع السياحي والفندقي، حيث إن فنادقنا تعمل ضمن قواعد النظافة والصحة، ويشرف عليها مهندسو أغذية؛ لذلك نحن مستعدون لاستقبال ضيوفنا كما عهدونا”.

وبعد رفع الحكومة التركية القيود في حركات الطيران،

وقال وزير النقل والبنية التحتية عادل قره إسماعيل أوغلو في تصريح للصحفيين، إن شركات الطيران اتخذت جميع التدابير الوقائية من كورونا.

وأوضح احد المسؤلين أن البلاد “تمتلك بنية تحتية قوية في مجال المواصلات، الذي يُعتبر أحد أهمّ القطاعات التي تُظهِر عظمة البلدان وقوتها”.

ولفت إلى أن القطارات السريعة بين الولايات التركية استأنفت رحلاتها الأسبوع الماضي.

وتخفيف التدابير المتعلقة بفيروس كورونا، توقع أوزدن نشاطاً في حركة السياح خلال الفترة المقبلة، حيث قال: “اعتباراً من شهر يوليو/ تموز القادم نتوقع حركة جيدة ونشاطاً كبيراً فيما يتعلق بالسياحة في تركيا، متزامناً مع رجوع الحياة إلى سابق عهدها في كثير من بلدان العالم”.

ومن المقرر أن يتم تشديد الرقابة على الموظفين والعاملين في الفنادق، حيث سيضطرون للخضوع لفحص طبي قبل بدء العمل كل يوم، والعمل بالقفازات والكمامات، وفي بعض الحالات يمكن استخدام ملابس واقية خاصة.
وستسري هذه التدابير والقواعد الجديدة، على اليخوت أيضاً، حيث سيتم تخفيض عدد الركاب على متن السفن لضمان قواعد التباعد.
ولن تقتصر التدابير على الفنادق فقط، بل وستشمل المقاهي والمطاعم وغيرها من المرافق الترفيهية في المنتجعات

 

 



اترك رد

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW