ارتفاع عدد السياح الهنود القادمين إلى تركيا


منذ 5 سنوات مضت
مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


أعلن مجلس السياحة التركي في الهند أنه خلال الفترة من كانون الثاني/ يناير إلى حزيران/ يونيو من هذا العام، سجلت تركيا زيادة بنسبة 56٪ في عدد السياح الهنود مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأوضح المجلس أن تركيا استضافت 130.000 زائر هندي  خلال هذه المدة، متوقعا أن يصل عدد السياح الهنود إلى نحو 250.000 سائح هندي بحلول نهاية عام 2019.

وأعلن مجلس السياحة كذلك أنه بحلول نهاية عام 2019، من المتوقع أن تستضيف تركيا نحو 30 حفل زفاف هنديًا و30.000 زائر.

ويأمل مجلس السياحة في الوصول إلى عدد قياسي من السياح الهنود القادمين إلى تركيا بحلول نهاية هذا العام، استنادا إلى أرقام الوصول الحالية والأنشطة المخطط لها في الأشهر المقبلة.

وكانت الحكومة التركية أعلنت العام الماضي إعفاء المواطنين الهنود القادمين إلى تركيا، من رسوم التأشيرة والتي تبلغ 100 يورو، وذلك في نطاق خطتها التي تهدف إلى جذب المزيد من السيّاح الهنود إلى البلاد.

ويتعامل مجلس السياحة التركي باستمرار مع الجمهور الهندي من خلال تسليط الضوء على المهرجانات المهمة ومؤتمرات القمة والفعاليات الدولية التي تقام في تركيا.

وشهدت تركيا هذا العام ارتفاعًا كبيرًا في عدد حفلات الزفاف الفاخرة التي يقيمها الهنود على أراضيها، حيث تمكّنت تركيا هذا العام لأول مرة من استضافة نحو 20 من حفلات الزفاف الهندية الفخمة، مقابل 13 حفلًا في العام الماضي. وتبدأ كلفة هذه الحفلات من نصف مليون يورو وتصل إلى خمسة أو عشرين مليون يورو.

وتستضيف مدينة أنطاليا التي تضم أشهر منتجعات العطلات في منطقة البحر المتوسط، أكبر عدد من هذه الأعراس بين مدن تركيا. وقد اعتادت المنطقة على استضافة ملايين السياح كل عام، وأصبحت في السنوات الأخيرة نقطة جذب لحفلات الزفاف الهندية المليئة بالألوان.

المصدر : ترك برس



اترك رد

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW