أردوغان يدعو رجال الأعمال التركي واليوناني للتعاون


Turkish President Recep Tayyip Erdogan visits Greece
منذ 6 سنوات مضت
مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له في العاصمة اليونانية أثينا .. رجال الاعمال في بلاده واليونان .. من أجل التعاون وإنشاء مشاريع استثمارية مشتركة بين الطرفين ..

وأفاد أردوغان في مأدبة عشاء أقامها نظيره اليوناني بروكوبيس بافلوبولوس .. أن إقدام المستثمرين الأتراك واليونانيين على خطوات مشتركة او تنفيذهم استثمارات في بلدان ثالثة .. سيساهم في بناء مستقبل جديد قائم على أساس الربح المتبادل ..

كما قيّم أردوغان دعم اليونان لتركيا في مسيرة انضمامها للاتحاد الأوروبي .. وبيّن أهمية التضامن والتعاون بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب ..

وأكد أهمية علاقات بلاده التاريخية مع اليونان .. مبيّناً أن هدف زيارته إلى العاصمة أثنيا تجديد هذه العلاقات وبناء مستقبل جديد .. وأشار إلى أهمية التعاون بين البلدين على كافة الاصعدة كالصعيد السياسي والعسكري والاقتصادي والثقافي والسياحي ..

وشارك في المأدبة إلى جانب أردوغان كل من رئيس الأركان خلوصي أكار .. ونائب رئيس الوزراء هاكان جاويش أوغلو .. ووزير شوؤن الاتحاد الأوربي عمر جليك .. ووزير العدل عبد الحميد غُل .. ووزير الخارجية مولود جاويش أوغلو .. ووزير الداخلية سيلمان صويلو .. وزير الطاقة والموارد الطبيعية براءت ألبيرق .. ورئيس الشوؤن الدينيية علي أرباش .. ورجال أعمال …



اترك رد

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW