عقارات في اسطنبول


مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


أشهر المناطق التي بها شقق رخيصة في اسطنبول

إذا كنت تبحث عن شقق رخيصة في اسطنبول فأنت بذلك أمامك خيارين إما أن تبحث عن شقة في المناطق الجديدة الاستثمارية والتي عادة لا تزال قيد الإنشاء، وإما الأحياء الشعبية المنتشرة في اسطنبول والتي بها العديد من الشقق القديمة.

منطقة غازي عثمان باشا

والتي توجد في الجانب الأوروبي وقريبة من وسط مدينة اسطنبول، من المناطق العملية والمزدحمة بالسكان بسبب انخفاض أسعار الشقق بها، حيث تتراوح أسعار الشقق بها من 70-80 ألف ليرة تركية.

والمنطقة مناسبة للسكن لتواجد جميع الخدمات الحياتية الهامة بها من مستشفيات ومدارس وكذلك مجمع رياضي إلى جانب توافر الخدمات الترفيهية.

منطقة سيليفري

وهي من المناطق الريفية التي تبعد عن قلب اسطنبول مسافة 70 كم حيث توجد على ساحل بحر مرمرة الشهير في تركيا، وتعُد من الخيارات المناسبة لكل من يبحث عن شقق رخيصة في اسطنبول حيث تتراوح أسعار  الشقق هناك ما بين مائة ألف ليرة تركية إلى أربعمائة ألف ليرة تركية.

ومن المقرر أن تشهد هذه المنطقة زيادة في الأسعار مستقبلًا مع وصول  خط المتروبوس والانتهاء من المشروعات الاقتصادية.

يمكن قراءة هذه المقالة عن مدينة سيلفري

منطقة بيليك دوزو

إذا كنت تبحث عن الهدوء والمناخ المعتدل وفي الوقت نفسه الأسعار المناسبة فلا يوجد أفضل من منطقة بيليك دوزو والتي لا تبعد عن اسطنبول كثيرًا، إلا أن المميز بها مرور خط المتروبوس السريع منها، وهو ما يسهل الانتقالات منها إلى المناطق المجاورة بشكل أسرع.

المنطقة خالية من المصانع إلا أنه تنفذ بها العديد من المشاريع الفاخرة والتي تفيد بارتفاع أسعار الشقق والعقارات في المنطقة في المستقبل وبالتحديد مع انتهاء تنفيذ هذه المشروعات.

منطقة كارتال

من أشهر المناطق التي تضم شقق رخيصة في اسطنبول وتجذب العديد من السياح والمستثمرين إليها، حيث يتراوح متوسط أسعار الشقق في كارتال ما بين مائتي ألف ليرة تركية، وثلاثمائة وخمسون ألف ليرة تركية.

توجد المنطقة في الجانب الآسيوي من اسطنبول وتطل على ساحل بحر مرمرة مما يضيف إلى المنطقة هدوءً وجمالًا بعيدًا عن الازدحام والصخب المنتشر في المدينة، وتتوافر بها كافة الخدمات التي يبحث عنها أي ساكن في أي منطقة ‘إلى جانب توافر الخدمات الترفيهية المتنوعة.

منطقة كورتكوي

والتي توجد في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول وتعتبر من مناطق الجذب للشراء خاصة للمستثمرين، حيث تتراوح أسعار الشقق بها ما بين 180 ألف ليرة تركية و 450 ألف ليرة تركية، وهو ما يراه البعض مناسب بل وقليل على منطقة بها جميع الخدمات وقريبة من مطار صبيحة.

ولهذا فإن الشراء والاستثمار في هذا الجزء الهادئ من اسطنبول هو الخيار الأمثل للكثير من المستثمرين.

 شقق رخيصة في اسطنبول

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW