شركة شاومي الصينية تفتتح أول متجر لها في تركيا


مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


افتتحت الشركة الرائدة في صناعة الأجهزة في الصين .. والمنتجة الرابعة للهواتف الذكية في العالم شاومي متجرها (مي Mi Store) في إسطنبول وهو الأول من نوعه في تركيا ..

وصرح نائب المدير العام لشركة “إيفوفون” الموزع المعتمد لشركة شاومي في تركيا .. أونور جون بأن جميعُ الاستثمارات هي ذاتُ قيمةٍ بالنسبة لتركيا في الآونة الأخيرة وذلك في لقاءٍ له مع وكالة الأناضول خلال افتتاح المتجر ..

وقال جون: “إن شاومي ترضي المستخدمين بمنظورها المبتكر ومنتجاتها ذات الأسعار الجيدة” ..

ويُباع في متجر شاومي أكثر من 160 نوعًا من المنتجات مثل الهواتف الذكية والإكسسوارات وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية، ويقع المتجر في المجمع التجاري “وادي إسطنبول” (Vadi Istanbul Mall) ..

ومع افتتاح المتجر تم طرحُ الهاتف الذكي الجديد “مي 8” (Mi8)، من شاومي للبيع في تركيا .. وتستخدم الشركة اسم مي لمتاجرها المعتمدة من قبلها ..

وتخطط شركة إيفافون لفتح متاجر جديدة وللاستثمار لزيادة حصتها في سوق شاومي في تركيا ..

وبحسب إنترناشونال دانا كورب فإن شركة شاومي التي أُسست سنة 2010 من قبل رائد الأعمال لي جون، قد نمت منذ تأسيسها في “قوان تسون” (وادي السيليكون في الصين) .. لتصبح رابع أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم في نهاية العام الماضي 2017 ..

وقد وصف “لي” شركة شاومي على أنها نوعٌ جديدٌ من الشركات مع ما يصفه بأنه نموذج تجاري (الترياتلون) يجمع بين الأجهزة والإنترنت وخدمات التجارة الإلكترونية .. وتتراوح منتجاتها من الأدوات المنزلية الذكية مثل أجهزة تنقية الهواء إلى المواد غير التقنية مثل الوسائد وأقلام الحبر الجاف ..

تنتج الشركة الهواتف الذكية والإكسسوارت وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون وأجهزة الإنترنت …

المصدر : ترك برس



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW