انطلاق فعاليات منتدى الأعمال الدولي الـ 22


مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


انطلقت فعاليات منتدى الأعمال الدولي الـ 22 ضمن فعاليات المعرض الذي تقيمه جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين “موصياد” بنسخته الـ17 بمشاركة وزير الخزانة والمالية التركي براءت البيرق ..

ويناقش المنتدى جدول أعمال الاقتصاد العالمي .. وموضوع الحاجة إلى الإصلاح في نظام النقد الدولي .. بالإضافة إلى التعددية والعدالة في نظام النقد العالمي ..

ويشارك في المنتدى إلى جانب وزير المالية كل من رئيس جمعية الموصياد عبد الرحمن قآن، ورئيس منتدى الأعمال الدولي إرول يارار .. و قادة سياسيون واقتصاديون من العالم الإسلامي .. لتناول القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في المجتمعات الإسلامية ..

ويقدم المنتدى الفرص الاستثمارية والتجارية لدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي .. كما سيتم الالتقاء بالشركاء والمستثمرين المحتملين ..

ويهدف المعرض الذي تنظمه جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين مرة كل سنتين .. ومن المتوقع أن يستقبل نحو 72 ألف زائر .. إلى الجمع بين الشركات والمستثمرين، وإيصال التجارة إلى بعد عالمي، وأن يكون وسيلة لتطوير الأعمال ..

ويفتح المعرض الذي يشهد مشاركة من آسيا إلى أوروبا .. ومن أفريقيا إلى الشرق الأوسط، الباب أمام الشراكة العالمية والأسواق على بعضها البعض ..

كما يلعب المعرض دورا مهما في تقوية الاتصال بين عوالم الأعمال .. ويساهم في تطوير تركيا من خلال الربط مع شبكات الأعمال العالمية …

المصدر : ترك برس



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW