الجنسية التركية عن طريق الاستثمار


مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار

التقى بعض رؤساء  شركات العقار في تركيا  وبعض شركات الانشاء  بحاكم مدينة اسطنبول السيد علي يرليكليا في اجتماع حضره ممثلون قطاعيون بارزون. مشيرا إلى أن تقصير فترة تقديم طلب للحصول على الجنسية، والتزم السيد يرليكايا لاستكمال إجراءات الجنسية في حوالي 30 يوم.

ستكتمل عملية الجنسية التركية للأجانب خلال 30 يوم

السيد يرليكيا، محافظ اسطنبول  ناقش السيد تيكجه والمسولين للقطاع العقاري ببيانات مبيعات العقارات الأخيرة والخطوات الضرورية للنمو الدائم في القطاع. في الاجتماع الذي استضافته Konutder، انخفض حد الاستثمار، الذي ساهم بشكل إيجابي في مبيعات العقارات، وقد تم تقييم طول فترة التطبيق. ونتيجة لهذا الاجتماع، تعهد محافظ اسطنبول بتخفيض فترة استكمال إجراءات الجنسية التركية إلى 30 يوم.

ارتفعت مبيعات العقارات للأجانب بنسبة 78٪ في عام 2018

بموجب اللوائح التي دخلت حيز التنفيذ، في سبتمبر 2018، فإن الأجانب الذين يشترون عقارات في تركيا بقيمة لا تقل عن 250.000 دولار أمريكي مؤهلون للحصول على الجنسية التركية.بالإضافة إلى ذلك، وبحلول ديسمبر 2018، أصبح من الممكن الحصول على الجنسية أيضًا من خلال التزام بالشراء بقيمة 250.000 دولار أمريكي. هذه التطورات خلقت طفرة في قطاع العقارات.

في عام 2018، ارتفعت مبيعات العقارات للأجانب في تركيا بنسبة 78٪ مقارنة بالعام السابق وبلغت 40.000. بعض العوامل التي تضع تركيا في المقدمة هي: الفرص التجارية والمساكن ذات الجودة العالية بأسعار جذابة وإمكانيات التعليم المجانية والخدمات عالية الجودة في مجال الرعاية الصحية. وأيضا، قوة جواز السفر التركي من خلال السفر بدون تأشيرة إلى 115 دولة.

نحن نعتقد أن إمكانات تركيا ستزيد مع تعديلات في عملية الجنسية. ونتيجة لهذه الإمكانات، فإننا نتوقع حدوث فواصل قياسية جديدة في القطاع العقاري .هذا ماشار اليه السيد جمعة قرق مدير شركة عقاري الذهبي .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW