اسعار الشقق باسطنبول


مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


اسعار الشقق في اسطنبول وأسباب التفاوت بها

هل ترغب في الاسترخاء والسكن بمدينة حيوية ومفعمة بالعصرية والجمال؟ هل تريد دخول مجال الاستثمار العقاري بأمان؟ إذا فأنت عزيزي محظوظ لتوافر كافة ما تبحث عنه وترغب في تحقيقه بمدينة واحدة وهي مدينة اسطنبول، ولكن دعنا نسألك في البداية هل تعلم اسعار الشقق في اسطنبول؟

مدينة أوروبية ذات طابع إسلامي تجمع ما بين حداثة العصر وكل ما به من تطور وفي الوقت نفسه بين عراقة الماضي وأصالته، ولهذا تعُد اسطنبول واحدة من أجمل مدن العالم التي لا يختلف عليها عربي أو أوروبي، ولهذا يهرب إليها كل من يرغب في التخلص من ضغوطات الحياة واستعادة الطاقة والنشاط.

وعن الموقع فهي قلب تركيا من ناحية وملتقى قارتين من أكبر قارات العالم وهما قارة آسيا وقارة أوروبا، ولهذا تجد بين ثناياها دائمًا سرعة الحياة الأوروبية وهدوء الحياة الآسيوية، فكل الخيارات متاحة أمامك هناك وأنت من تقرر ما ترغب بعيشه.

ولهذا ليس من الغريب أن نجد تهافت مستمر على سوق العقارات في اسطنبول خاصةً في ظل ما تقدمه الحكومة التركية من تسهيلات مستمرة للمستثمرين الأجانب والراغبين في شراء شقق أو عقارات في تركيا، فالعوامل كلها تساعدك على أن تكون لك بصمة في تركيا.

اسعار الشقق في اسطنبول

يبقى السؤال الدائم المسيطر على تفكير كل مستثمر قرر دخول السوق العقاري في تركيا ويسعى لامتلاك شقة في اسطنبول خصوصًا هو اسعار الشقق في اسطنبول في الوضع الراهن خاصةً في ظل المميزات الهائلة التي تنعم بها المدينة.

وفي الحقيقة على الرغم من امتلاك اسطنبول لكافة المزايا السياحية، الجمالية والاستثمارية إلا أن أسعار الشقق بها مناسبة للجميع بل وأقل بكثير مما تستحقه من قيمة، ولهذا يعدها المستثمرين وخبراء الاقتصاد فرصة مناسبة للشراء والتملك، مع توقعات بزيادة الأسعار بشكل كبير في المستقبل القريب.

وعند التطرق إلى اسعار الشقق في اسطنبول بشكل محدد فنجد أنه هناك جديد وتحديث كل يوم في الأسعار نتيجة العوامل الاقتصادية والأوضاع الطارئة على الأسواق، ولكن بشكل عام يمكننا أن نقول بأن الأسعار فيما يتعلق بشراء شقة صغيرة المساحة بعض الشيء في اسطنبول لا يقل عن 50 ألف دولار.

هذا وبالطبع هناك تفاوت في  اسعار الشقق في اسطنبول فمن الصعب أن تجد سعر موحد نتيجة لعدة أسباب سوف نوضحها معكم.

 

للمزيد زيارة اسعار الشقق في اسطنبول .. عقاري الذهبي

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW