أنطاليا التركية تسعى لاستقطاب 14 مليون سائح أجنبي خلال 2018


مواضيع اخرى بواسطة :

شارك الآن


شهد قطاع السياحة في أنطاليا انتعاشاً ملحوظاً خلال العام الماضي .. وارتفع عدد السياح الوافدين إليها بنسبة 58 بالمئة مقارنة مع عام 2016 .. وذلك حسب ماقاله والي أنطاليا “منير قرة أوغلو” .. في تصريح صحفي ..

وقال الوالي إنّ الإمكانات السياحية المتوفرة في أنطاليا تتيح لها استضافة 14 مليون سائح أجنبي خلال العام الجاري 2018 ..

وأكد الوالي أنّ عدد السياح الأجانب الوافدين إلى أنطاليا  ارتفع بنسبة 50 بالمئمنذ مطلع العام الحالي حتّى أوائل نيسان الجاري .. مقارنة مع الفترة نفسها من العام المنصرم ..

وأضاف قائلاً: “تدفق السياح الأجانب إلى أنطاليا بهذه الكثافة خلال الأشهر الاولى من العام الجاري .. يدل على أنّ الولاية ستستضيف حتّى نهاية 2018 .. قرابة 14 مليون سائح بل إنّ المؤشرات تشير إلى إمكانية تجاوز هذا الرقم .. وهذا الأمر يدعو للسعادة ويعود بالفائدة الكبيرة لقطاع السياحة في أنطاليا وعموم تركيا” ..

وأشار إلى أنّ ولاية أنطاليا تعد من اكثر المدن التي تحتوي على المناطق القديمة والمسارح .. منوهاً أنّ الجهات المعنية بقطاع السياحة .. لم تستطع إلى الأن اغتنام هذه الميزة .. وإكسابها لقطاع السياحة ..

ودعا الوالي كافة الشركات ووكالات السفر والسياحة إلى توجيه السياح الأجانب نحو المناطق الأثرية في أنطاليا .. ومساعدة الجهات الرسمية في الترويج لهذه المناطق …



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة in-turkey.com | برمجة وتصميم : Planet WWW